House of Languages International School
Welcome to the House of Languages International School
contact us : info@houseoflang.com
mobile: 050 73 76 500

House of Languages International School

Learning is a comprehensive process that is not limited to the teaching materials or the results card students receive at the end of the academic term or year
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد مارس 11, 2012 10:56 pm

أحمدك ربي أن يسرت أمري

وعدت بكل الشوق والحب والسعادة لأبناء قلبي

وأشكر كل الأخوات اللواتي أهتممن بأمري

وكل الشكر والتقدير للأخوات الغااااااااااااااااااااليات أم أحمد وأم قيس وأم جوري وأم عبادة لسؤالهم المتواصل عني

عن جد جعلتموني ءأمن بالمثل القائل (رُب أخ لم تلده أمك)

وتشرفت كثيراً بقربكن وتواصلكن

يارب دائماً ماتشوفون إلا كل خير

وهنيئاً لي بعودتي إلى النجوم والملائكة اللذين أضاءوا حياتي نوراً مباركاً وبهجة أبدية وذكرى خالدة لن أنساها ما حييت

وكم تشرفت بكوني معلمتهم

الله يسعد كل أيامهم كما ملؤا حياتي بهجة وسعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
T.sanaa M



عدد المساهمات : 395
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد مارس 11, 2012 11:21 pm

حمدا لله على سلامتتتتتتتتتتتتتتك نورتي المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد مارس 11, 2012 11:52 pm

T.sanaa M كتب:
حمدا لله على سلامتتتتتتتتتتتتتتك نورتي المدرسة



تسلمين حبيبتي أ/ سناء المدرسة منورة بوجودك ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmad raid



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الإثنين مارس 12, 2012 1:08 am

نووووووووووووووورت المدرسه والمنتدى وياااااااااااااااااهلا ومية غلااااااااااااااااا بالغاليه تيشر نيرمين

[img][/img]







[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الإثنين مارس 12, 2012 2:54 am

ياعمري ياأحمد

والله سعدت برؤيتك وبعودتي إليكم أكثر مما سعدت أنت بي

الله لايحرمي محبتك حبيبي ودائماً أنت حبيبي الغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي I love you



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAYA MOHAMMED



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الإثنين مارس 12, 2012 7:24 pm

حمدالله على السلامه يا تيتشر نرمين ويا رب دايماا تكونى بخير وصحه وماتشوفى شر ابدا
نورتى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد مارس 18, 2012 1:38 am

تسلمين حبيبت قلبي هيووو

الله يسلمك يارب ودائماً منورة المنتدى والصف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmad awny



عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد مارس 18, 2012 4:14 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد مارس 18, 2012 9:57 pm

الله يسلمك من كل شر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيس سمودي



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
ولى امر الطالب(ه) : قيس عبداللة يونس سمودي

مُساهمةموضوع: أهلا برجعتك   الثلاثاء أبريل 03, 2012 4:12 am

الف الحمدللة على سلامتك وبكل صدق المدرسة كانت مظلمة بدونك ووجودك نورها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأربعاء أبريل 04, 2012 2:10 am

قيس سمودي كتب:
الف الحمدللة على سلامتك وبكل صدق المدرسة كانت مظلمة بدونك ووجودك نورها


تسلمين حبيبتي

الله يسلمك دائماً من كل شر

والله وأنا حياتي كانت مظلمة بدون أبنائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nadwa hussam



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

مُساهمةموضوع: الغالية تيتشر نيرمين    الأربعاء مايو 23, 2012 9:04 am

بس رجعتي تركتينا مرة تانية والله ضعنا ضعنا ضعنا بدونك

ألله يقيمك بالسلامة ياااارب

كتير شعرنا بحاجتك بس والله عذرك معك

كل الحب لك


أم جوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الإثنين أكتوبر 15, 2012 5:22 am

nadwa hussam كتب:
بس رجعتي تركتينا مرة تانية والله ضعنا ضعنا ضعنا بدونك

ألله يقيمك بالسلامة ياااارب

كتير شعرنا بحاجتك بس والله عذرك معك

كل الحب لك


أم جوري




عذراً عذراً على تأخر الرد بس والله ربي عالم بظروفي


ولا تقوللي ضعنا حبيبتي أم جوري لأن حبيتي جوري ما ينخاف عليها أبداً ماشاء الله وكحلت عيوني بشوفتها ب Gr 1 ما شاء الله ويحرسها الله ويارب أشوفها بالجامعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام لين و حنين



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
ولى امر الطالب(ه) : لين وحنين مصطفى يوسف

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الجمعة أكتوبر 19, 2012 8:55 am

المد الله ع السلامه استاذه نرمين ويعطكى العافيه
اى صف بدرسى من الkg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tchr. Nermeen



عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي   الأحد أكتوبر 21, 2012 12:19 am

ام لين و حنين كتب:
المد الله ع السلامه استاذه نرمين ويعطكى العافيه
اى صف بدرسى من الkg
1


الله يسلمك يارب حبيبتي أم لين وحنين I love you

أنا معلمة صف KG 3-A
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بكل الشوق والحب والسعادة عدت لأبناء قلبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
House of Languages International School :: الفئة الأولى :: منتدى KG-3-
انتقل الى: